نود أن نضيف عنصر الترفيه في تعلم وإكتساب العادات:

نريد منك لعب زوما! في هذه اللعبة القديمة والشهيرة، ستقوم أنت بتوجيه مدفع ال زوما لرمي الكرات الملونة على خط سير الكرات المتحركة وذلك لتقليص الكرات المتجهة إلى المخرج في نهاية المطاف.

هدفنا من اللعبة هو أن تتخيل بأن خط سير الكرات هو عبارة عن مسار روتين يومك. الكرات الملونة المتحركة في المسار هي تصرفاتك أو عاداتك الراسخة نتيجة لتكرار أفعالك عند تعرضك لمواقف مختلفة في حياتك. أما الكرات التي ستطلقها عن طريق مدفع ال زوما؛ فهي ستمثّل العادات الجديدة التي نود غرسها في روتين حياتك!

نريدك أن تتخيل بأن كل كرة يطلقها مدفع ال زوما، هي عادة جديدة مكتسبة من النصائح التي سنقدمها لك. ستجد أنك قد تخطئ في الإتجاه عند إطلاق الكرات في بعض المحاولات، وهذا أمر طبيعي للغاية، وذلك لأنه ليس من الممكن بأن تتبنى جميع العادات التي تود إكتسابها. ولكن بالممارسة وعلى فترة معينة من الزمن، ستتمكن من تحويل مهاراتك الجديدة إلى عادات بكل سهولة، وستجدنا معك طوال الوقت خلال هذه الرحلة الممتعة والجميلة.

وفي الختام، نحن نفخر بأننا

لقد ساهمنا بمساعدة العديد من الآباء والأمهات بنشر نسختنا “دليل التخلص من التشتُّت والمحافظة على تركيزك”.

وتلبيةً للطلب المتزايد على نشر هذا الدليل، فقد قمنا بتوفير نسخة رقمية لمساعدتنا في إيصال المعلومات في هذا الدليل لأكبر عدد ممكن من الآباء والأمهات بهدف عدم جعل إنجاز مهامهم اليومية يقف في طريق تحقيق أحلامهم بشكل دائم.

يمكنكم الآن الحصول على هذا المنشر من خلال:

اترك رد...